دعم ما بعد البيع

نحن نقدم لكم الدعم ليس فقط في عمليات المبيعات، بل أيضًا في عمليات ما بعد البيع لضمان استمرارية رضاكم.

اتصل بنا
دعم ما بعد البيع

دعم ما بعد البيع

في عالم الأعمال الحالي، يُعد رضا العملاء من أهم معايير نجاح الشركات. دعم ما بعد البيع هو الدعم الفني المقدم للعملاء بعد شراء منتج أو خدمة.

تختلف طبيعة خدمات ما بعد البيع حسب القطاع ونوع المنتج. ومن أبرز أنواع خدمات ما بعد البيع:

  • خدمات ما قبل التركيب (مثل: دليل التركيب)
  • تدريب المستخدم
  • خدمات الضمان
  • الدعم عبر الإنترنت
  • خدمات الإرجاع / الاستبدال
  • دعم قطع الغيار
  • تشخيص الأعطال وإصلاحها
  • اتفاقيات الصيانة
  • الترقيات / التحديثات

تستخدم الشركات دعم ما بعد البيع كاستراتيجية عمل لأنه يساهم في رفع مستوى رضا العملاء، وتعزيز الولاء للعلامة التجارية، بل ويساعد في التسويق عبر التوصيات الشخصية. كما أن إدخال الأتمتة في عمليات دعم ما بعد البيع يسهل إدارة العمليات وعلاقات العملاء بكفاءة أكبر.

تقدم لكم Oskon Otomasyon الدعم ليس فقط خلال عمليات البيع، بل تواصل تقديم الدعم في جميع مراحل خدمات ما بعد البيع لضمان رضاكم واستمرارية أعمالكم.

WhatsApp ile Hemen Ulaş!
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتحليل حركة مرور الموقع. بالنقر على "موافق"، فإنك توافق على استخدام موقعنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة ملفات تعريف الارتباط.